الجمعة، 11 أكتوبر 2013

مظاهرات للتصوير بذكرى 100 يوم على عزل مرسى..فشنك




قالوا ان مظاهراتهم ستتخطى الحدود وان الميادين لن تتسع لملايين الإخوان ومؤيديهم الذين سيتظاهرون فى ذكرى مرور 100 يوما على عزل مرسى وما أسموه بالانقلاب ، هددوا وتوعدوا والنتيجة كالعاده ...كاذبون

خرجت مسيراتهم لا تتجاوز كل مسيرة الـ 300 فرد هنا وهناك لتفضح كذب المحظورة التى تهاوى تنظيمها وفقدت انصارها ومؤيديها امام وقفة الشعب صفا واحدا فى مواجهتهم ، المظاهرات التى خرجت اليوم تهدف فقط للتصوير والتقاط صورا يتم بثها على الجزيرة الصهيونية والسى ان ان الارهابية مع استعمال بعض المؤثرات والخدع لتظهر وكأنها مسيرات حاشده اكذبوا كما شئتم.. فمن سيصدق الإخوان .

اليوم ننعى لكم بكل فرح وسعادة غامرة جماعة الإرهاب وتجار الدين ذهبوا الى قبورهم وجحورهم غير مأسوفا عليهم محملين بلعنات شعب بأكمله ، لفذهم وطردهم من حياته ومن ارضه .

انطلقت مسيرات محدودة لمؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى،عقب الانتهاء من صلاة الجمعة اليوم، حيث تجمع بضعة مئات من الإخوان أمام مسجد السلام بمدينة نصر، وصولا إلى شركة إنبى للبترول، وتعمدوا السير فى نهر الطريق لتعطيل الحركة المرورية.

كما تظاهر قرابة 500 إخوانى بميدان حلمية الزيتون، من مسجدالعزيز بالله بالزيتون، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

كما انطلقت مسيرة تضم العشرات من الإخوان أنصار الرئيس المعزول، من أمام مسجد الريان بالمعادى، فى طريقها إلى منطقة عرب المعادى

وفى الجيزة، خرجت مسيرتان تضمان المئات من أنصار المعزول عقب صلاة الجمعة.. الأولى انطلقت من العمرانية والثانية من مسجد الرحمن بشارع الهرم، الأمر الذى تسبب فى حدوث كثافات مرورية فى حركة السيارات فى الاتجاهين.

فى الوقت الذى كثفت فيه قوات الأمن بالقاهرة والجيزة، من تواجدها وتشديد الحراسة على الأماكن الحيوية والمهمة، ويحاول رجال المرور العمل على تسيير الحركة المرورية.

اشتباكات بين "الإخوان" وأهالي سيدي بشر
---------------------------------------------------
قال شاهد لموقع أصوات مصرية التابع لوكالة رويترز : إن ثلاثة ملثمين بحيازتهم أسلحة نارية شاركوا في مسيرة مؤيدة للجماعة بسيدي بشر عقب صلاة الجمعة.وأضاف أن قوات من الشرطة بصدد التعامل معهم.

وجدد المئات من أنصار الإخوان المسلمون بالمدينة مسيراتهم، عقب الصلاة من مناطق وينجت وبرج العرب والبيطاش شرق الإسكندرية.

ووقعت اشتباكات في منطقة سيدي بشر بالإسكندورية، بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وأهالي المنطقة، واضطرت قوات الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للفصل بينهم، وذلك حسبما أفاد مراسل قناة "cbc"، في نبأ عاجل.

اشتباكات عنيفة بين أهالى دمياط وعناصر المحظورة
----------------------------------------------------------
يشهد الشارع الحربى بمدينة دمياط الآن، اشتباكات بين عناصر جماعة الإخوان "المحظورة"، وبين عدد من الأهالى، وسط سماع لدوى طلق أعيرة خرطوش.

وكانت مسيرة لـ"المحظورة" قد انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد الفتح بقرية الخياطة، وتحركت بقرية عزبة اللحم والشارع الحربى بمدينة دمياط، قبل أن يشتبك معها بعض الأهالى، نتيجة الهتافات المسيئة للقوات المسلحة.

اشتباكات بين الأهالي و"الإخوان" بقرية في الغربية
---------------------------------------------------------
شهدت قرية محلة أبو علي، التابعة لمركز المحلة الكبرى، نشوب اشتباكات بين أهالي القرية وأنصار الرئيس المعزول، الذين خرجوا في مسيرة عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، اليوم، بمسجد العزب الكائن بذات القرية.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية والعربات والسيارات المدرعة إلى مكان الواقعة، للفصل بين الأهالى والإخوان، خشية تصاعد حدة الاشتباكات، وتمت السيطرة على الموقف، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من فرض سياج أمني حول منطقة الاشتباكات، خشية عودة أنصار المعزول والاشتباك مع الأهالي.

اشتباكات بين أهالى عزبة اللحم وأنصار المعزول
---------------------------------------------------------
وقعت اشتباكات قبل قليل بين أهالى عزبة اللحم وأنصار الرئيس المعزل بأول الشارع الحربى بالأيدى والطوب .

كما قام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه المسيرة، من جهة أخرى تمكن عدد ممن الأهالى من احتجاز عناصر إخوانية بمسجد الحطاب قبل قرية الخياطة.

إرهابيو "المعزول" يغلقون شارعي "شهاب ومحيي الدين أبو العز
------------------------------------------------------------------------
أغلق أعضاء جماعة الإخوان المحظورة شارعي "شهاب ومحيي الدين أبو العز" بمنطقة المهندسين أمام المارة خلال مشاركتهم في مليونية أطلقوا عليها "التحرير لكل المصريين".

ورفع المتظاهرون شعارات رابعة العدوية الصفراء وصور الرئيس المعزول محمد مرسي ورددوا هتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومنها "يسقط يسقط حكم العسكر، الداخلية بلطجية".

اشتباكات بالأسلحة النارية بين الأهالي وإرهابيي "المعزول" بالشرقية
------------------------------------------------------------------------------
نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية والتراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف بين أعضاء جماعة الإخوان المحظورة والأهالي بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

ونظم العشرات من تنظيم الإخوان مسيرة بمدينة منيا القمح عقب صلاة الجمعة مرددين هتافات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة مما أثار حفيظة الأهالي ووقعت على إثرها مشادات كلامية تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدى والتراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف.

بينما أكد شهود عيان إطلاق أحد أعضاء جماعة الإخوان المحظورة بعض الأعيرة النارية من سلاح ناري "فرد خرطوش" تجاه الأهالي.

أهالي المطرية يطاردون إرهابيي "المعزول" بـ"البر الثاني"
------------------------------------------------------------------
طارد أهالي المطرية بمحافظة الدقهلية إرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي، بعد خروجهم بمسيرة عقب صلاة الجمعة من منطقة البر الثانى، للتنديد بفض اعتصام رابعة، والمطالبة بعودة المعزول للحكم.

وحمل إرهابيو المعزول لافتات ضد القوات المسلحة والشرطة، وقام الأهالي بمطاردتهم وفض المسيرة بعد أقل من 5 دقائق، وقاموا بإذاعة الأغانى الوطنية و"تسلم الأيادى"، وتهديد الإخوان حال خروجهم مرة أخرى بمسيرات ضد الجيش.

يذكر أن مدينة المطرية فقدت اثنين من أبنائها "مجند وضابط جيش" في الهجمات الإرهابية بسيناء، مما تسبب في حالة غضب وشحن لدى الأهالي من جماعة الإخوان المحظورة.

أعضاء "المحظورة" يعتلون سور "قصر القبة" ويطلقون الشماريخ
-----------------------------------------------------------------------
تجمع عناصر جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، أمام قصر القبة، واعتلى عدد منهم باب القصر وقاموا بإطلاق الشماريخ.

وردد أعضاء المحظورة أمام القصر هتافات مناهضة ومحرضة ضد الجيش المصرى ووزارة الداخلية، رافعين إشارات "رابعة العدوية".