الاثنين، 26 أغسطس 2013

عااااااااجل باالفيديو: رسالة مسجلة على قناة الجزيرة من محمد البلتاجى على الهوا مباشرة . ويتهم لجيش بقتل جنوده


اتهم محمد البلتاجي، القيادي الإخواني، الجيش المصري بأنه قتل جنوده الـ27 لصرف الأنظار عن عملية قتل معتقلي الإخوان في اليوم السابق.

وقال البلتاجى، فى رسالة مصورة بثت عبر "الجزيرة مباشر مصر"، أنه "لو كان هناك السلاح في اعتصام رابعة العدوية فكان من الأولى أن نستخدمه في الدفاع عن أبنائنا"، مشيرا أنه لم تقدم سلطات الانقلاب دليلا واحدا على تورط الإخوان في عملية إرهابية.

وأضاف البلتاجى أن أكثر من 3000 قتيلا في فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، قائلا: " كل ما فعلناه أننا وقفنا نقول بأفواهنا أننا نرفض هذا الانقلاب العسكري"، موضحا أن الملايين أدركت الآن مدى دموية الانقلاب العسكري.

وأكد البلتاجى، قائلا: "لن نقبل بالانقلاب ولن نسلم مصر الي العسكر مرة آخرى"، مشيرا أن الانقلابيون يريدون أن يخرجوا من المأزق السياسي الذي وضعوا أنفسهم فيه إلى مسرحية الحرب علي الارهاب لكي يروجوا لانقلابهم، مضيفا أن الانقلابيون يسوقون حجة " الحرب على الإرهاب " من أجل تبرير الانقلاب للخارج وتضليل الشعب.

ووجه البلتاجى رسالته للجيش، قائلا: "المعتصمون برابعة العدوية طوال 48 يوما جلسوا بجانب المنشئآت العسكرية ولم يتم الاعتداء علي جندي أو علي أي مبنى عسكري".

ودعا البلتاجي قيادات الإخوان لرفض الإجابة عن أسئلة جهات التحقيق حاليا لأنها غير شرعية .

وتساءل البلتاجى، قائلا: "لماذا يسافر مبارك الذي اخرجوه من محبسه؟ فهو الآن وسط نظامه وحاشيته من جديد"، مؤكدا أن النظام الحالي أعاد مبارك إلى " قصره " ولا يحتاج للسفر للخارج، مشيرا أن أكثر من 170 دولة في العالم لم تعترف بالانقلاب العسكري.

كما تساءل البلتاجى، قائلا: "كيف يتحدث الببلاوي عن الحوار معنا فور تكليفه إذا كانت الإخوان جماعة إرهابية".

وختم البلتاجى رسالته، قائلا: "أقول لأبناء شعبنا أننا ما خرجنا إلا لله ودفاعا عن حق الشعب في العيش بدولة مدنية.. ولا تخافوا الانقلابيين ولا تنخدعوا بأكاذيبهم وتضليلهم".


  بوابة الفجر الاليكترونية 

ليست هناك تعليقات: