الأحد، 25 أغسطس 2013

هذه صورة إبن محمد البلتاجي الذي شتم كل القوي السياسية



اليوم القي القبض علي إبن البلتاجي . لم تنشر صورته حتي هذه اللحظة . لكننا عثرنا عليها في أرشيف البشاير . كنا قد نشرنا تقريرا عن إبن البلتاجي في ٩ ديسمبر ٢٠١٢ ..
---------------------------------------
الإفراج عن إبن البلتاجي
----------------------------------------
قال الدكتور باسم خفاجى رئيس حزب التغيير والتنمية، في تغريدة له على "تويتر" إنه تم الإفراج عن عمار البلتاجي نجل القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، وهو في طريقه للقاهرة .وكانت قوات الجيش والشرطة، بقيادة العقيد أركان حرب أسامة حسن محمد قائد قوات تأمين بني سويف، واللواء إبراهيم هديب مدير الأمن، نجحت في القبض على عمار محمد البلتاجي داخل منزل أحد قيادات الجماعة بقرية الحمراية ببني سويف.


وفي هذا التقرير نكشف عن حلاوة وطلاوة وطراوة وأدب إبن البلتاجي ..
لنقرأ التقرير كما نشرناه
---------------------------------------------------
نجل البلتاجى يسب الدين للثوار على الفيس
---------------------------------------------------
الاحد 9 ديسمبر 2012 9:48:01 م


البشاير- دينا الحسينى :

تصريحات ناريه ادلي بها أنس محمد نجل القيادي البارز محمد البلتاجي علي صفحته الشخصيه عبر الفيس بوك معلقاً علي احداث الدستوريه واستشهاد عدد من الثوار حيث قال نصاً " الناس اللى بتظيط وبتحمل الرئيس مسؤولية دم الشاب اللى استشهد من الإخوان .. دين ابوكو اسمو ايه ؟!!

كما أضاف في تصريحات اخري أنا هحط عدة جمل كلها مرتبطة بالأحداث الحالية وموثقة لتدركوا حجم المؤامرة التى تدار وتستهدف إسقاط الرئيس:
لقاء السفيرة الأمريكية وضوئها الأخضر - لقاء عمرو موسى بالصهاينة - تمويل ممدوح حمزة وتأجيره للبلطجية - القبض على عقيد مخابرات عامة بحوزته خطة إسقاط مرسى - تآمر الداخلية ضد الرئيس وتقاعسها عن حماية المدنيين بل والمنشآت - تشكيل مجلس رئاسى مدنى - الجيش ينتظر الطرف الرابح من المعركة لينضم له - ضخ ملايين خليجية للسيطرة على المشهد السياسى الداخلى - رصد إجتماعات الوطنى ومساعدى العادلى ورموز قضائية ورجال أعمال مبارك مع قادة المعارضة - تحريز أسلحة رصاص حى وخرطوش وأسلحة بيضاء مع "المعارضة السلمية!" - وما خفي كان أعظم .. أترك لكم الحكم

البشاير

ليست هناك تعليقات: