الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

مفاجأة من العيار الثقيل بالأدلة .. علاقة أبو تريكة وهادي خشبة بجماعة الإخوان



مفاجأة بالأدلة علاقة "أبو تريكة" وهادي خشبة بجماعة الإخوان

قال الدكتور ثروت الخرباوي، المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، إن هادي خشبة نجم الأهلي السابق من العناصر المؤثرة في جماعة الإخوان، موضحا أن اللاعب عاطف السمري استطاع جذب عدد من اللاعبين الجدد في جماعة الإخوان منهم هادي خشبه.

وأضاف "الخرباوي"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن هادي خشبة يعد مسؤول الإخوان في النادي الأهلي، منوها أن هناك قسم من أقسام الإخوان يسمى "الصفوة" وهو مختص بالشخصيات التى يتم تجهزها للتأثير على المواطنين ويظهره في أوقات معينة لاكتساب ثقة الشارع.

وأوضح: "قسم الصفوة يوجد به صفوان ثابت وحلمي الجزار وعمرو خالد ومحمد أبو تريكة وربيع ياسين"، منوها أن القيادي الإخواني محسن راضي هو من قال ذلك.

وأشار إلى أن عصام العريان أحد الأشخاص الذين أشرفوا على تدريب أبو تريكة تربويا داخل الجماعة، منوها أن التربية التنظيمية تجعل الشخص مؤهل للسمع والطاعة.

وتابع: "صدر أمر من قيادات الإخوان منهم عصام عريان لانتقال أبو تريكة من الترسانة إلى الأهلي لجذب لاعبين"، مشيرا إلى أن إبراهيم ربيع كان من ضمن من اشرفوا على تدريب أبو تريكة.

واستطرد قائلًا: "أبو تريكة عندما كشف عن تي شيرت تضامنا مع غزة كان مطبوع في تنظيم الإخوان"، منوها أن مستوى أبو تريكة السياسي والثقافي لا يسمح له بتفكير بهذا الأسلوب.

ليست هناك تعليقات: