الاثنين، 2 سبتمبر 2013

بالفيديو.. شاهد من المتهم الرئيسى فى مقتل أبو ضيف





بالفيديو..شقيق أبو ضيف: لدينا أدلة تثبت تورط أحد حراس «الشاطر» في مقتل أخي


قال سالم أبو ضيف، شقيق الصحفي الحسيني أبو ضيف، أن هناك فرقا شاسعا بين نظامي مبارك ومرسي، معتبرا أن نظام مبارك كان ديكتاتوريا ظالما إلى حد، أما نظام مرسي فهو كالعصابة القاتلة الفاشية، على حد قوله.

وأضاف «أبو ضيف»، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، الذي يعرض على قناة "أون تي في"، اليوم الاثنين، أن "أدلة الثبوت في مجزرة الاتحادية الأولى صحيحة وغير مغلوطة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأدلة والبراهين التي تدين قيادة وميليشيات جماعة الإخوان في هذه المجزرة.

وأكد أن أبرز هذه الأدلة تسجيلات كاميرات المخابرات العامة والحرس الجمهوري بقصر الاتحادية وهي كاميرات مزودة بتلسكوب ليلي تستطيع التقاط الصور بكل وضوح ودقة مهما كان مستوى الإضاءة، فضلا عن تسجلات كاميرات القنوات الفضائية وشهود العيان الذين أكدوا تورط الجماعة في قتل المتظاهرين أمام الاتحادية".

وأشار إلى أن ميليشيات الإخوان قامت برصد شقيقه وتحديد مكانه وقاموا بقنصه، لقيامه بالتقاط صور حية ودقيقة تؤكد بشكل واضح تورط الإخوان في سحل وتعذيب المتظاهرين السلميين أمام الاتحادية، مضيفا أن لديه أدلة تؤكد تورط شخص يدعى خليل اسامة محمد العقيد، وهو أحد الحراس الشخصيين للقيادي الإخواني خيرت الشاطر، في قتل شقيقه الحسيني أبو ضيف.



مصدر الشروق