الاثنين، 2 سبتمبر 2013

النيابة العسكرية تأمر بضبط وإحضار شيكابالا بعد تعديه على ضابط طيار


أصدرت النيابة العسكرية بمحافظة البحر والأحمر أمرًا بضبط وإحضار، صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا»، للتحقيق معه في واقعة تعديه على ضابط طيار قوات مسلحة، بالسب والقذف.

وكان النقيب ياسر صبري حرر محضرًا ضد اللاعب، يتهمه فيه بالسب والقذف، خلال مشاجرة جرت بينهما، أثناء استعدادًا الفريق للصعود إلى الطائرة بمطار الغردقة، في طريق بعثة الفريق للعودة إلى القاهرة.

واكدت المصادر أن الضابط كان يرتدي زيًا ملكيًا عبارة عن تي شيرت أحمر، وفجأة دخل محمود عبد الرزق شيكابالا في مشادة معه، وانضم إليه عدد من زملائه بالفريق، اعتقادًا منهم بأنه أحد مشجعي الأهلي حاول مضايقة «شيكابالا».

كانت طائرة نادى الزمالك قد اقلعت منذ قليل من مطار الغردقة الدولى، بعد تدخل قوات الأمن لإقلاع الطائرة، خوفاً من تأخر الركاب الآخرين على متن الطائرة، واعتراف شيكابالا بعدم معرفته أن الشخص الذى تشاجر معه "طيار".

وكان عدد من الطيارين قد أصروا على عدم إقلاعها، وذلك بعد أن نشبت مشادات واشتباكات بالأيدى بين شيكابالا وأحد الطيارين بمطار الغردقة.

وأكد مصدر أن أجهزة أمنية تنتظر طائرة اللاعبين بمطار القاهرة للتحقيق فى الواقعة.

كانت مشادات كلامية نشبت منذ قليل، واشتباكات بالأيدى بين أحد الطيارين، بمطار الغردقة الدولى وشيكابالا لاعب نادى الزمالك.

بدأت الأحداث عند تواجد الطيار وزوجته داخل إحدى كافيتريات المطار، وكان يرتدى تى شيرت النادى الأهلى، وقام باستفزاز لاعبى الزمالك أثناء دخولهم المطار.

وتبادل شيكابالا الكلمات المهينة مع الطيار، وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدى، لتتسبب المشاجرة فى تعطيل الرحلة.