الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

الجزيرة تطرد"جزمة" موزة الاخوانجي..المفبركاتى أحمد منصور.فيديو






لاتزال الاقنعة تتساقط . وكل المتلونون والانتهازيون وعملاء قطر لايزالوا يتساقطون .. ومصيرهم جميعا الى مزبلة التاريخ .


هكذا "تبيع" الجزيرة عملاءها . تتاجر بهم لفترة ثم ترمى بهم الى سلة القمامة . فعلت مع البلتاجي . ومع قيادات الاخون . والان تفعل مع الصحفيين .

وللاسف هم يتساقطون الان . الصحفي تلو الاخر .

قبل أيام نصبت الجزيرة كمينا محكما للايقاه بالصحفي وائل قنديل مدير تحرير صحيفة الشروق .

فقامت القناة بفتح الصوت عالهواء خلال دردشة قنديل مع المذيع والتى صب جام غضبه فيها على وزيرة الاعلام المصرية درية شرف الدين .

قنديل لم يعلم ان (الخنزيرة) تفتح الصوت عالهواء ، وراح فى نوبة شتائم ضد الوزيرة ، ولم يعلم انه ضخية كمين محكم تم نصبه له للاطاحة به كما فعلت الجزيرة مع محمد البلتاجي .

واليوم .. سقط جزمة "موزة" ولاعق حذاء الشيخ تميم ، ذلك الاخوانجي المسمى أحمد منصور .

وقررت الجزيرة التضحية به بسبب تحريضه السياسي ضد مصر وكل الدول العربية . وبسبب قيامه بتوريط الجزيرة فى العديد من التقارير التى فضحت الانحياز الواضح للقناة، وتورط أيضاً فى نشر صور قال إنها من فض رابعة والنهضة واتضح من تقارير جوجل أنها صورة من جنوب أفريقيا.

سقوط منصور جاء مدويا ، رغم تصريحاته لبعض المقربين منه ان الايقاف عملية شكلية وإنه سوف يعود لعمله بعد فترة، بينما الحقيقة المرة التى يرفض منصور تصديقها هو ان الوقف قرار نهائى.

وبحسب المصادر فان أمير قطر وصلته تقارير تكشف ممارسة منصور وخوانه لسياسة الفبركة الاعلامية ضد مصر ، وان هذا الامريوسع هوة لخلافات بين القاهرة والدوحة لاسيما وان الأمير تميم تقارير أكدت أن مصر تمتلك جهازاً إعلامياً قوياً نجح فى مواجهة الجزيرة على عكس ما كان مع دول لم تكن تمتلك إعلاماً قوياً.

البشاير