الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

صلاح سلطان يشبه نفسه بسيدنا إبراهيم أبو الأنبياء ‎




أرسل القيادي الإخواني صلاح سلطان، رسالة من محبسه إلي من وصفهم بـ إلى "عشاق السعادة والشهادة "، وذلك عقب القبض عليه خلال إنهائه إجراءات السفر فى مطار القاهرة الدولى، دعا فيها إلي الاستمرار في الدفاع عن الإسلام ومواجهة ما وصفه بـ"الانقلاب العسكري".

وقال سلطان، في رسالته التي نشرتها بوابة "الحرية والعدالة": إن "اعتقالى اليوم هو سيرٌ في طريق الأنبياء والرسل الذي أحببناه وارتضيناه لقوله تعالى:"وَهَمَّتْ كُلُّ أُمَّةٍ بِرَسُولِهِمْ لِيَأْخُذُوهُ وَجَادَلُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ فَأَخَذْتُهمْۖ فَكَيْفَ كَانَ عِقَابِ"، مضيفاً "ألم يُلق المجرمون بسيدنا إبراهيم في النار وهم يتنادون: " قَالُوا ابْنُوا لَهُ بُنْيَانًا فَأَلْقُوهُ فِي الْجَحِيمِ"؟.. وكان الله معه فقال: "قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ * وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ".

ودعا من وصفهم بـ"إخواني وأخواتي"، للدفاع عن الإسلام وكرامة مصر، وتابع: "لا تدافعوا عنا لأننا فوضنا أمرنا لله، فاملئوا فراغنا، وسدوا ثغورنا.. دافعوا عن ديننا ومصرنا بسلمية وحيوية، وهمة وعزيمة، وإخلاص وتجرد لله تعالى حتى يأذن الله بالفرج".

واختتم: "اطمئنوا علينا وادعوا الله لنا أن يذيقنا حلاوة قوله تعالى: "وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا.. لا يصب منكم الألم مهما تضاعف نفوسَنا بالوهن والضعف والاستكانة".