السبت، 31 أغسطس 2013

"مرسى" داخل إقامته الجبرية: "سأعود إلى الحكم..ومش هخليك يا سيسي على وش الدنيا"


كشفت مصادر أن الرئيس المعزول محمد مرسي الموضوع حاليا تحت الإقامة الجبرية ويخضع للتحقيق في عدد من القضايا أصبح مصابا بحالة اكتئاب مستمر لدرجة أنه يغلق عليه غرفته ويجلس منفردًا لساعات طويلة ولا يتحدث مع أي أحد من الموجودين معه سوى بكلمات قليلة.


وقالت المصادر إن الدولة توفر لمرسي فريق من الأطباء يمر عليه بشكل دوري لعمل كشف طبي عام عليه وتم تخصيص طبيب نفسي له منذ بداية الأسبوع الماضي ولكن مرسي لم يوافق مقابلته سوى مرة واحدة فقط.


ولفتت المصادر أن مرسي يردد أيضا أن بقاء قيادات الإخوان وبقاءه في السجن لن يطول لأن أنصاره في الداخل أو الخارج لن يتخلوا عنهم أبدًا وأنه سيعود إلى الحكم مرة أخرى.


وأوضحت المصادر أن مرسي لا يتابع سوى قناة الجزيرة فقط وعزف عن قراءة الصحف نهائيًا وقد طلب أكثر من مرة من الضباط المكلفين بحراسته مقابلة الفريق أول عبد لفتاح السيسي وزير الدفاع ولكن دون جدوى.


وأضافت أنه دائما ما يردد على مسامع المحيطين به أن سيخرج بطلا قوميا، وأن الله سينصره كما نصره وأوصله إلى كرسي الحكم، ويردد أيضا قصة سيدنا يوسف ويقول أن قصته مثل قصة سيدنا يوسف.



وتابع أن مرسي دائما ما يردد عبارات من نوع "هتشوف يا سيسي .. لما اخرج مش هخليك على وش الدنيا...أنا كنت عاوز انضف البلد بس الفلول هما اللي منعوني...وفيها إيه لما أخذ رأي جماعة الإخوان في قراراتي ما أي رئيس في أي دولة بعتمد على حزبه في الحكم".