السبت، 24 أغسطس 2013

هااااااااام جدااااا انشر هذا الفيلم للعالم أجمع:المصريون انقذوا العالم من الارهاب.فيديو







إنفرد الإعلامى وائل الإبراشى خلال حلقه برنامج " العاشرة مساء" مساء السبت بوقائع الفيلم التسجيلى بعنوان "المصريون ينقدون العالم من الإرهاب" للمخرج السينمائى رمسيس مرزوق الذى قال أن فكرة فيلمه الهدف منه مخاطبه العالم الخارجى وأوروبا، بأن ما حدث فى 30 يونيو الماضى كانت ثوره تهدف إلى حماية كل العالم من الإرهاب الذى كان محدقا به من قوى الشر -على حد وصفه-.

انشر الفيلم فى كل الصفحات وعلى كل المواقع العالمية ليدرك العالم ان المصريون بناة الحضارة انقذوا العالم من الأرهاب

وقال مرزوق فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج " العاشرة مساء" فقرة مصر ضد الإرهاب، وبثته فضائيه دريم، إن الفيلم التسجيلى مدته ثمان دقائق، ويتحدث باللغة الإنجليزية لأنه يخاطب العالم الخارجى أكثر ويحتوى على مطابقة بين تصريحات لكل من صفوت حجازى وعاصم عبد الماجد وشخصيات إخوانية متشددة ومطابقتها بتصريحات الزعيم النازى هيتلر، وزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن .

واستعرض الفيلم تهديدات جماعه الإخوان بحرق مصر إذا سقطت شرعية الرئيس المعزول محمد مرسي، متضمناً فيديوهات لشخصيات دينية متشددة وهبت نفسها للحياة وينتظرون الشهادة للدفاع عن شرعية الرئيس مرسى- حسب كلامهم-. ولفت الناشط السياسى ممدوح حمزة إلى أن الفيلم سيقوم بالمساعدة على ترويجه للوصول إلى المجتمع الأمريكى لمعرفة ما حدث على الطبيعة.


وقال الكابتن زكى عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى المصرى الذى يعيش فى أمريكا، أنه يقترح طبع الفيلم وتوزيعه على قيادات الحزب الجمهورى لضرب الرئيس أوباما الديمقراطى. يذكر أن صاحب فكرة الفيلم هو الناشط والمهندس الاستشاري ممدوح حمزة، وشارك فى صناعته عدد من المثقفين وبدأ بهتلر على اعتبار إنه جاء بالانتخابات، وانتهى بأسامة بن لادن على اعتبار أن الإخوان يؤمنون بفكره.

ليست هناك تعليقات: