الأحد، 8 أبريل 2018

هندة عياري: معايا دليل اغتصابى على يد حفيد البنا



قالت هندة عيارى، متهمة طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس تنظيم الإخوان، باغتصابها،: «أنا كنت ضحية اغتصاب من طارق رمضان ورفضت الإفصاح عن الأمر خوفا من التشهير وتهديداته لى، وعندما تم تدشين حملة التحرش الجنسى قررت فضح أمره».

وأضافت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشى في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «اكتشفت أن كثيرا من السيدات ضحايا لطارق رمضان واغتصبهن بعد إعلانى عن اسمه وفضح أمره وكان يحمل كراهية شديدة للسيدات، وعلمت أنه لم يكن شخصا طبيعيا في ذلك الوقت».

وتابعت: «هددت طارق رمضان بأنني سأبلغ الشرطة ولكنه هددنى بقتل أبنائي الثلاثة، ولذلك رفضت الإبلاغ خوفا على أولادى، وهددنى بفضحى أمام أسرتى وهذه التهديدات ظلت لعدة أشهر عبر الهاتف، وعلمت ببحثى عن تاريخ طارق أنه اغتصب سيدة معاقة ذهنية وعلمت منها حكاية اغتصابها، وعندما أخبرته بأنني على اتصال بضحية أخرى هددنى كثيرا فتراجعت واعتذرت له».
وأوضحت: «واقعة اغتصابى حدثت عام 2012، وتقدمت ببلاغ العام الماضي، ولم أكن أتصور بأننى سأتقدم ببلاغ ضد طارق رمضان بسبب تهديداته لى ولأولادى، وبعد تقدمى ببلاغ ضده وكل يوم أتلقى تهديدات بالقتل، وهناك سيدات كثيرات اغتصبهن.. وكافة شهاداته العلمية مزورة وسأتقدم بدليل اغتصابى للقضاء».

ليست هناك تعليقات: