الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

موسى يفتح الصندوق الاسود لعنان: فلوسك فى سويسرا كام.فيديو




كتبت: سلوى ترك

ذكر الإعلامى أحمد موسى فى برنامجه الشعب يريد على فضائية التحرير أن حملة كمل جميلك جمعت قرابة 6 مليون توقيع لترشح الفريق السيسى لرئاسة الجمهورية .

وعن تهديد الإخوان بلقيام بأعمال عنف فى ذكرى إحتفالات أكتوبر قال موسى نحن لن نخاف يوم 6 اكتوبر،و نريد أن نرى الملايين فى الشوارع والميداين فنحن قد نزلنا بالملايين فى 30 يونيو حينما كان الإخوان فى عز سلطتهم ،و هم يهددونا اليوم ولكن تهديدهم ولا حاجة ، ونزولنا يوم 6 أكتوبر رساله قوية ضد الإرهاب ،و أكد موسى أن 6 اكتوبر 2013 لن تكون إلا إحتفالية ضخمة كبيرة جدا لم يشهدها العالم من قبل وتهديات الإخوان ستذهب سدى.

وصرح موسى أنه كتب أكثر من مرة عن الفريق سامى عنان وعن المشير طنطاوى وهم لا يزالا فى السلطة حينها لم يجرؤ أحد أن يكتب عنهما ، ويسأل موسى لفريق سامى عنان هل له أى حسابات فى سويسرا ؟

و أشار موسى الى أن السلطة السويسرية بعثت تقريرا بأسماء أصحاب الأموال المجمدة فى سويسرا من بينهم الفريق سامى عنان و هذا التقرير موجود لدى جهاز الكسب الغير مشروع،

و أكد أنه ليس من حق عنان الإفشاء عن أسرار عسكرية بعد خروجه من الخدمة ، ونقلا عن صوت الأمة قال موسى أن نجل سامى عنان عين نائبا لرئيس الأكاديمية العربية للنقل البحرى متخطيا كل الكفاءات وهو يبلغ من العمر 36 عام،، و أن أبناء سامى عنان أنجبوا أولادهم فى أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية.

وأكد موسى أنه لا يصدق أن يكون عنان قد حصل على دور كامل بسان استيفانو في "الفور سيزون" لافتا أن عدد صوت الأمة مميز هذه المرة قائلا أنا مطمئن أن العدالة والقانون سيأخذ مجراه ولن تعود مصر خطوة واحدة للوراء .