الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

بالفيديو.. نبيل نعيم يفجر مفاجأة




قال نبيل نعيم، مؤسسس تنظيم الجهاد في مصر، إن خيرت الشاطر أجرى اتفاقا "شيطانيا" مع محمد الظواهري شقيق زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، بأن يساندوهم حتى يتخلصوا من الليبراليين والعلمانيين خلال فترة حكم مرسي.
وأضاف "نعيم" خلال لقائه مع الإعلامية "دينا رامز"، ببرنامج "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إنه بعد وصول الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين الى الحكم، أصدر مرسي تعليمات بوقف الملاحقات الأمنية للجماعات الإرهابية في سيناء، مشيرا إلى ما قاله مرسي بعد واقعة اختطاف الجنود في سيناء بضرورة الحفاظ على أرواح الخاطفين والمخطتفين، مؤكدا أنها تهمة ولابد أن يحاسب عليها.
وتابع أن المظاهرات التي قامت بها حركة "حازمون" عند مقر جهاز الأمن الوطني ومحاصرته، كانت بسبب اتصال أجراه أيمن الظواهري وحازم صلاح أبو إسماعيل بأن تكون "حازمون" ميليشيا لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن حركة حماس كانت تشرف على تدريب الجماعات الإرهابية.
ورفض "نعيم" دعوات المصالحة مع جماعة الإخوان، مضيفا أن المصالحة لا يجب أن تتم مع جماعة إرهابية، ولا يجوز أن يفرض علينا أحد أي رؤية أمريكية، مطالبا بالإعلان عن أن جماعة الإخوان