الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

حبس 6 عاطلين اغتصبوا ربة منزل لمدة 10 ساعات



أمر المستشار حاتم فاضل رئيس نيابة قسم الجيزة، بحبس 6 متهمين 4 أيام، وسرعة ضبط وإحضار 6 آخرين للتحقيق معهم باتهامات احتجاز ربة منزل واغتصابها لمدة عشر ساعات داخل شقة بمنطقة المنيب بالجيزة بعد أن استدرجوها إلى محل الواقعة بمساعدة إحدى صديقاتها.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض المتهمين الستة المقبوض عليهم والمجني عليها على خبراء الطب الشرعي للتأكد من مدى صحة الواقعة.

وتبين من تحقيقات كريم علي وكيل أول نيابة قسم الجيزة، أن القي القبض عليهم بناءً على بلاغ تقدمت به سيدة تدعى «ش. م»، 20 عامًا ربة منزل إلى قسم شرطة الجيزة وأفادت فيه أنه خلال سيرها بشارع المدبح بالمنيب، وبصحبتها صديقتها «دينا»، وقام بعض معارف صديقتها باصطحابها وصديقتها عنوة إلى شقة بشارع المدبح بدائرة القسم، وقاموا باغتصابها، والاعتداء عليها جنسيا كرهاً منها، وبعد أن شعروا بالإرهاق خلدوا للنوم، فاستغلت ذلك وفرت هاربة.

وقالت صاحبة البلاغ إن المتهمين هم: «حسني. ح»، 20 عامًا، و«مصطفى. خ»، 19 عامًا، و«محمود. ع»، 20 عامًا، و«أحمد. م»، 18 عامًا، و«أحمد. ش»، 18 عامًا، و«أحمد. م»، و«حسن. ا»، و«أحمد. س»، و«محمد. ع»، و«ثابت.ا»، و«عبد الله. م»، و«مصطفى. ا».

وانتقلت قوة من وحدة مباحث الجيزة إلى محل الواقعة، وتمكنوا من ضبط 6 من المتهمين، وبحوزتهم فرد خرطوش، وخنجر، ومطواة، وبمواجهتهم أمام اللواء محمود فاروق، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

وتم تحرير المحضر رقم (13862جنح القسم)، وإحالة اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق فيه.