الجمعة، 23 أغسطس 2013

جمعة:القرضاوى كبر وخرف ومن يرفع السلاح على الجيش يٌقتل



قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن الرئيس المعزول محمد مرسى «لا شرعية له»، وإن «إخلاله بالبلاد والعباد أوجبت عزله».
وجدد «جمعة»، في لقائه ببرنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الجمعة، تأكيده أن «من يخرج مسلحًا على الجيش المصري، فحكمه الشرعي في الإسلام القتل»، حسبما قال، مضيفًا أن «الشرطة عندما بدأت في فض اعتصام رابعة العدوية بإزالة الخيام أطلق عليها المعتصمون النار».

وأوضح المفتي السابق أن القيادات، في إشارة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، «أفهمت الشباب أن هناك معركة ضد الإسلام»، مضيفًا: «هناك قيادات حولت نفسها إلى أنبياء، وأن جبريل يوحي إليهم».

ووجه رسالة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: «ربنا يهديكم، ويفرج عنكم الأزمة التي أوقعتم أنفسكم فيها»، موضحًا أن «القيادات ستذهب إلى مزبلة التاريخ، وأقول للشباب عودوا لصحيح الإسلام».

وأضاف الدكتور على جمعة مفتى الديار السابق، إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما يقاوم الإرهاب الذى يتعارض مع مصالحه، فهو يقدم مصالحه على مبادئه.

وأضاف جمعة خلال لقائه ببرنامج "ممكن" على فضائية "Cbc"، مع الإعلامى "خيرى رمضان" ردا على سؤاله: "لماذا نطلب بأن يصدق الشباب الدكتور على جمعة ولا يصدقون القرضاوى، وأنه عالم جليل؟"، قائلا: "إنه كان عالما ولكنه أصيب بحالة من "الخرف"، مستنكرا قوله إن الجيش اليهودى أفضل من الجيش المصرى، ولابد من أن نوقفه، حيث لم يعد عقله قادرا على التفكير لأنه "خرف بآخره".

وأوضح جمعة أن القرضاوى طالب من الجهاديين أن يقتلوا الشعب المصرى، وأنه بذلك ينصرون الإسلام، فى مقاتلتهم الجيش المصري، وهذا يظهر أنه مريض بالزهايمر.

وأكد مفتي الجمهورية السابق، إن الفيديو الذي سجله في الشؤون المعنوية التابعة للقوات المسلحة مدته 30 دقيقة، وأنه لم يتم تسريبه ولكن أذيع في كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف جمعة، خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، أن الرئيس المعزول لا شرعية له لأنه لم يف بوعوده، ورفضه الشعب، وتم القبض عليه مع أتباعه.

وأكد أن القيادات التي حرضت الشباب وضحكت على عقولهم هم في حكم الخوارج، مشددا على أنه لابد من الأخذ بيد الشباب المغرر به .

البشاير

ليست هناك تعليقات: