الأربعاء، 21 أغسطس 2013

عائشة : أنا حامل من عشرات المجاهدين بسوريا



عادت المراهقة السعودية "عائشة البكري" التي تبلغ من العمر 15 سنة, الى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر الى سوريا للمشاركة في "جهاد المناكحة" الذي دعا اليه ألسّفلي ألتّعوسي ألسّيئ ألصّيت و المثير للجدل ألشيخ محمد العريفي.

وأضافت "عائشة" و هي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض أنها ذهبت الى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب الى اللة حسب ماتدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع "الجهاديين" في سوريا.

وأكدت أنّها مارست الجنس مع العشرات من "المجاهدين" و أغلبهم من جنسيات جزائريّة و صوماليّة و باكستانيّة و أثيوبيّة و عراقيّة.

و قالت عائشة أنّها "حامل" الأن، لكنها لا تعلم من هو أب جنينه، حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً.

وأستبعدت "عائشة" تمكن تحالف جبهة النصرة و تنظيم القاعدة و الدول الغربية و إسرائيل و تركيا و السعودية و قطر من هزيمة النظام في سوريا

و أضافت أن اليأس أخذ يسيطر على "الجهاديين" و قسم منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم و بطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

البشاير

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

من منطلق معرفتي بالثقافه المتحفظة بالمملكه العربية السعوديه فانا لا اعتقد بصحة هذا الخبر وأن كنت لا انكر ان جهاد المناكحه حاصل بالفعل كما افتي به مشايخ الضلال الذين يعتنقون فكرا اقل ما يوصف به انه يلوث سمعة دين الله

Unknown يقول...

الله ينعل ابوها وابو من افتاها بنت الكلب الزانيا